Sunday 7 January 2018

كسب بينما أولا تعلم الفوركس ، تجارة


كسب بينما تتعلم التداول بالطبع. بيتفيو التفاعلية التاجر يضم المهنيين الصناعة مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية جنبا إلى جنب في مجالات مثل الفوركس والأسهم والسلع هدفنا ليس فقط لتوفير الصفقات التي يمكن أن تكون الظل مباشرة إلى حسابك الخاص، ولكن لتجعلك تاجر أكثر كفاءة ومربحة على الخاص بك. لدينا التعليم القائم على مفهوم التاجر التفاعلي يتيح لك متابعة على طول والتاجر لدينا منتور الصفقات يعيش في التفاعلية المنتدى المنتدى ريفر وقد اتخذت الموجهون استراتيجيات ثبت واقترن لهم مع براءة اختراع بيتفيو السيولة جناح أناليتيكش أنت قادر على طرح الأسئلة وتقديم نظرة ثاقبة لزملائك التجار في المنتدى. في كسب لدينا بينما تتعلم بالطبع التداول، سنقوم بتغطي أساسيات الوضع الآمن في السوق، حتى تعرف عندما أفضل ما لديهم للمشاركة في عندما للحد من التعرض الخاص بك ونحن سوف يأخذك من أساسيات تبين لك كيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتحقيق أفضل تنفيذ ممكن، من خلال إلى معظم الإعلانات فانسد التداول في التداول. كل من استراتيجياتنا منتور التاجر هي اختبار الوقت في جميع ظروف السوق ومصممة ليتم تداولها في معظم الأطر الزمنية لقد وجدنا أنه عند تعلم استراتيجية جديدة من الأفضل عدم التركيز على التعقيدات بسرعة كبيرة سوف التجار لدينا الموجهين التركيز على كسر استراتيجياتها إلى شكل مبسط حتى معظم التجار سوف تكون قادرة على فهم وتطبيقها في فترة قصيرة من الزمن. تقدم التعليم لدينا من التعلم ومتابعة على طول كما يقوم تاجر التاجر بتنفيذ الصفقات لشحذ المهارات الخاصة بك على الاستراتيجية و التداول على your. Earn الخاص بك بينما كنت تعلم تسلسل. تابع جنبا إلى جنب كما معلمك Trades. Learn و ماستر الخاص بك معلمه s Methodology. Join والمشاركة في ريفر الاتصالات groups. Post الأسئلة الخاصة بك. عرض إجابات من الموجه أو التجار الآخرين. عندما يمكنك معرفة الجواب تقاسمها مع الآخرين. تنفيذ مينتور الصفقات على الخاص بك. تعلم بيتفيو 3 الخطوة التحليل. التداول في أسواق الفوركس يبدأ مع اتخاذ ثلاث خطوات أساسية 1 اختيار العملة 2 اختيار زوج 3 اختيار فرصة تجارية. نحن نقدم العديد من التفاعلية التفاعلية ريفر الاتصالات groups. PitView التحليلات السيولة بوت Camp. Mentor مجموعات الرصاص تدريس المبتدئين من خلال التداول المتقدم Methodologies. Forex تداول Information. Forex العملة الصرف الأجنبي أو الفوركس أو سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم تفتخر بحجم يومي يصل إلى أكثر من 5 تريليون دولار اعتبارا من أبريل 2016 التداول في هذا السوق ينطوي على شراء وبيع العملات العالمية، مع الاستفادة من فرق أسعار الصرف تداول العملات الأجنبية يمكن أن يحقق أرباحا عالية ولكن هو أيضا محاولة محفوفة بالمخاطر جدا يمكن للجميع المشاركة في تداول العملات الأجنبية عن طريق وسطاء الفوركس. يمكنك البدء في تعلم التجارة عن طريق الذهاب من خلال دورة الفوركس مجانا يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع ودية من التجار في الفوركس forum. Latest في Forex. FreshForex من روسيا يكتب عن FreshForex. Hi أندرو لويس البنغو أنا في رأيت اثنين من الاستعراضات مماثلة قبل بضع ساعات فقط ولكن على الموارد الروسية موافق، كما قلنا من قبل، ونحن على استعداد ل ديسكوس الوضع الفظيع هنا أعطني رقم حسابك والأحرف الأولى، ونحن سوف تحل بالتأكيد you. Owen من مصر يكتب عن AccentForex. I تم التداول لأكثر من سنة مع وسطاء مختلفين وما زلت أفضل لهجة الفوركس بالنسبة لي، هو وسيط جيد عندما سجل اخترت حساب ستب لديها لجنة صغيرة وانتشار لم يتم فتح أوامر مجنون بسرعة، حرفيا. أوستن من أيرلندا يكتب عن Trade12.I بدأت التداول مع التجارة 12 قبل خمسة أشهر في البداية، كنت متشككا لأنني لم أكن أعتقد أبدا في الأشياء الافتراضية أو عن طريق الهاتف قررت فتح وديعة بعد مستشار أقنعني ودعاني لمحاولة حساب تجريبي ثم إف. ندرو لويس من كاليفورنيا يكتب حول FreshForex. They هي الآن تعرف باسم أسوأ وسيط ولكن لم أكن أعرف هذا في البداية ومن المحزن جدا أن يحاولوا اتخاذ المال التجار باستخدام تكتيكات عديمي الضمير. بالنسبة لي أنها نفذت بلدي وقف النظام عندما فإن السعر لم حتى تلمس هذه النقطة في any. Sun، 19 مارس 2017 12 13. تم تحديث قوائم السماسرة التالية خلال الأسبوع خفضت سيبكس الحد الأدنى من انتشارها على أزواج العملات الأجنبية، وزيادة أقصى رافعة مالية إلى 1 500 تجارة الذهب والفضة لا أطول مدعومة على الحسابات القياسية تم رفع الحد الأدنى لحجم الحساب للحسابات القياسية من 100 إلى 1000 Micro. Sat، 18 مارس 2017 9 16.Fri، 17 مارس 2017 20 31. انخفض اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم بعد يومين من المكاسب على الرغم من اليوم الصورة الاقتصادية من الولايات المتحدة كانت مختلطة، وأساسيات أخرى أيضا لم تقدم سببا لوقف الارتفاع بعد اليورو كان ضعيفا في جميع المجالات خلال جلسة يوم الجمعة، على الأرجح لأن التجار يعتبرون. فري، 17 مارس 2017 18 57. مؤشر يتتبع قوة الدولار الأمريكي المتداولة يوم الجمعة بالقرب من أدنى مستوى له منذ 6 فبراير، حتى مع تعافي الدولار الأمريكي من بعض خسائره مقابل اليورو والدولار الكندي اليوم لم يولي المستثمرون اهتماما يذكر للبيانات المختلطة في الولايات المتحدة اليوم، كما توقعت تراكمت لعقد اجتماع بين وزراء مالية مجموعة العشرين، 17 مارس 2017 18 13. انخفض زوج العملات أوسد جبي اليوم بشكل كبير بعد صدور مؤشر ثقة المستهلك الأولي لجامعة ميشيغان والذي أن المؤشر الرئيسي قد تجاوز التوقعات على الرغم من البيانات القوية من الولايات المتحدة، واصل الدولار الأمريكي أداء ضعيف مقابل الين الياباني للجزء الأفضل من اليوم. فري، 17 مارس 2017 12 06. وكان الجنيه البريطاني مختلطة خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن معظمها عقد على مكاسب أمس بسبب بيان السياسة المتشدد بشكل غير متوقع الصادر عن بنك انجلترا. Sun، 19 مارس 2017 9 33. التحليل الفني، الذي يتضمن بيانات المؤشرات والنقاط المحورية الرئيسية لزيت خام غرب تكساس الوسيط ، الذهب والفضة والنحاس كما تم تداوله في السوق الفورية اعتبارا من 19 مارس 2017. 17 مارس 2017 19 43. انخفض سعر بيتكوين يوم الجمعة ليصل العملة الافتراضية ليومه الثاني من الخسائر تزايدت المخاوف. 17 مارس 2017 16 38. A الاحتياطي الفيدرالي الحمائم ضعف الدولار الأمريكي، وارتفاع المخاوف التضخم، وعدم اليقين بشأن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب s all. un، 19 مارس 2017 15 14.A المدى الذي يعني أن النمو الاقتصادي في البلد ثابت وثابت، وأنه لا يوجد خطر فوري من أن يصبح محموما ومعدلا للتضخم أو بطيئا وانكماشيا. هذا المصطلح له جذوره في قصة معرفة الأطفال جيدا، حيث يختار غولديلوكس العصيدة التي هي مجرد حق، لا حار جدا ولا باردا جدا الاقتصاد الذي ليس ساخنا جدا لأنه يسبب التضخم. Sun، 19 مارس 2017 14 47. في أعقاب توقعات التضخم في الولايات المتحدة تنخفض إلى مستويات قياسية جديدة، انخفض الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر 2016 يوم الجمعة، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمقدار 28 نقطة ليغلق عند 1 0738. أما زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار فقد ارتفع بمقدار 36 نقطة ليغلق أسبوع التداول عند 1 2396 تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنسبة 100 نقطة، مغلقا بسعر صرف قدره 112 70 الدولار الكندي كاد مرتفعا بنسبة 31 فبراير 17 مارس 2017 13 50. في الوقت الحالي، يتداول الروبل الروسي أعلى زوج روب أوسد يحوم بالقرب من مستوى 57 78 الدولار الأمريكي هاست خسر 1 مقابل الروبل منذ الخميس هناك عدة الأسباب وراء ارتفاع العملة الروسية أولا، تراجع الدولار الأمريكي بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي قرار سعر الفائدة ثانيا، التجار ينتظرون اجتماع بنك روسيا الذي من المقرر أن يعقد يوم الجمعة. تعلم بينما كنت Learn. We متحمسون أن أعرض لكم لبرنامج بيتفيو التفاعلية التاجر تم إنشاؤه من قبل المتخصصين في هذا القطاع مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية جنبا إلى جنب في مجالات مثل الفوركس والأسهم والسلع الأساسية. باستخدام بيتفيو تحليلات على براءة اختراع، وهدفنا مع البرنامج هو رفع الخاص بك بار الشخصية في التداول إذا كنت بالفعل تاجر مربح، ونحن نريد لمساعدتك على أن تصبح أكثر كفاءة وأكثر ربحية إذا لم تكن مربحة بعد، وهدفنا هو تمكين لك للوصول إلى هناك والتجارة بروف بشكل ملحوظ على الخاص بك. برنامج التداول التفاعلي هو تربوي على أساس توفير لكم مع الصفقات في الوقت الحقيقي من منتور هو أداة لمساعدتك على تعلم أسرع، وكسب بينما تعلم أنه يتيح لك متابعة على طول كما لدينا تاجر منتور ق آخر وتحليل تداولاتهم في إطار المنتدى الحية تم تصميم البرنامج للسماح للمتداولين فرصة للربح كما تعلمون من خلال مراقبة نشاطهم التداول المباشر مينتور في حساباتهم، يمكن للتجار جعل الصفقات مع زيادة معرفتهم الفوركس من خلال لدينا التفاعلية ريفر groups. You هي وقادرة على طرح الأسئلة، وإذا كنت ترغب، قد تقدم رؤى لزملائك التجار في المنتدى يجب عليك أن تختار، يمكن أن تكون الظل الخاص بك تظاهرات S الظل ونقلها مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك لأغراض تعليمية. في كسب لدينا في حين تعلم دورة التداول، سنقوم بتغطية أساسيات تحديد المواقع الآمن في السوق سوف تتعلم عندما أفضل لها للانخراط في التجارة، وعندما للحد من التعرض الخاص بك وسوف يأخذك من با سيكس من تبين لك كيفية إعداد المخططات الخاصة بك لتحقيق أفضل تنفيذ ممكن، من خلال إلى الأكثر تداولا منهجيات. أور الموجهين هي صفقة حقيقية ليس فقط أنها تجعل التداول المعيشة، هم أيضا خبراء في مجال عملهم، وخبرة المدربين والمربين. تابع جنبا إلى جنب لمعرفة المزيد عن التجار لدينا منتورس. انقر هنا لمعرفة المزيد عن برنامج التدريب بيتفيو التفاعلية التاجر Program. Forex دورة تدريبية فوركس تم تصميمها لمساعدة تجار الفوركس جديدة، أو التجار الفوركس القائمة التي تكافح من أجل جعل الأرباح المتسقة من سوق الفوركس. التعلم للتجارة الفوركس بشكل صحيح هو المهارة التي يستعصي معظم الناس التي تحاول ذلك، ولكن أنا سعيد أن أقول أنا لست واحدا من هؤلاء الناس لقد قضيت أكثر من 12 عاما التداول و اتقان مهاراتي لتمكين لي للدخول والخروج من السوق بدقة، وجعل الأرباح متسقة يوم في اليوم من التداول بلدي أتعامل صفقات الاحتمال عالية على أساس حركة السعر، ومن خلال بلدي دورة تدريبية الفوركس يمكنني تعليم y أو كيف تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، وتساعدك على أن تصبح متداول الفوركس المهنية. هل كنت تكافح لكسب المال بشكل مستمر من الفوركس هل تدخل التجارة ونأمل أن يذهب طريقك هل توقف الخاص بك باستمرار الحصول على ضرب هل تشعر وكأنك وسيط الخاص بك هو خارج لتحصل على هل مطاردة خطوة كبيرة فقط لرؤيتها عكس ذلك عليك ووقف لكم هل تدخل التجارة الشعور بالخوف من فقدان أموالك هل أنت بالإحباط وأكد من قبل تداول العملات الأجنبية 95 من الفوركس التجار تفقد إذا كنت يمكن أن تتصل بأي من هذه الأسئلة ثم كنت على الأرجح الغالبية من التجار الفوركس حقيقة أن ما لا يقل عن 95 من تجار الفوركس التجزئة تفقد المال فقط 5 من تجار الفوركس التجزئة كسب المال باستمرار من تداول العملات الأجنبية عند تداول الفوركس لك يتم وضع أموالك على الخط ضد التجار المحترفين، كنت مدينون لنفسك أن يكون لديهم نفس المعرفة التي لديهم يمكن أن أعطيك تلك المعرفة، ووضع لكم في تداول العملات الأجنبية 5 ليست لعبة، أو هواية، لها الأعمال إذا كنت لا تعامل تداول العملات الأجنبية والأعمال التجارية ثم سوف تفقد المال الخاص بك. استثمار الأعمال. أي الأعمال التي تقوم بإدخال يتطلب نوعا من الاستثمار سواء كان ذلك استثمارا المالية أو استثمار الوقت لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية عليك أن استثمر كل من الوقت والمال مقدار الوقت والمال الذي تستثمره متناسبا يمكنك استثمار القليل من المال، والكثير من الوقت أو يمكنك استثمار الكثير من المال ووقت أقل بكثير أنا متأكد من أنك قد سمعت العبارة الوقت هو المال، حسنا أن القول لا يمكن أن يكون أكثر ملاءمة من عندما تطبق على تداول العملات الأجنبية يمكنك قضاء سنوات وسنوات تعلم التداول الفوركس بشكل صحيح 5 سنوات و 10 سنوات و 15 سنة حتى. بعض طلابي تم التداول لأكثر من 10 سنوات، وفقدان المال في كل ذلك الوقت لقد أمضوا المال على دورات تدريبية أخرى في الفوركس، التي وعدت كثيرا، ولكن سلمت القليل جدا، أنها أنفقت المال على أنظمة التداول خداع إثبات، و إي أو الروبوتات، ولكن من دون نجاح ولكن بعد عدد قليل بول كس معي أنهم بدأوا في رؤية النتائج في حسابات التداول الخاصة بهم و بضعة أشهر فقط أسفل الخط هم التجار مربحة في الماضي. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح هناك طريقة واحدة فقط للذهاب، وهذا هو للعثور على شخص مثلي ناجحة، ودفع لهم ليعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح فإنه يوفر لك الجحيم الكثير من الوقت، والوقت هو money. Ask نفسك هذا السؤال هل بدلا من توفير المال الخاص بك وقضاء 5 إلى 10 سنوات تجوب الإنترنت، وتفعل كل الأشياء الخاطئة، ولا تعرف ما يعمل، وما لا يعمل، ومحاولة لتعليم نفسك تداول الفوركس من خلال التجربة والخطأ كم من الوقت والمال هل تعتقد أنك سوف تضيع قبل أن تصدع حقا فإنه يمكن أن تجعل المال باستمرار، يوم في اليوم من هل يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف يخسر 50K على مدى السنوات 5 إلى 10 المقبلة، ولا يزال لا يكون أي أقرب إلى أن تكون قادرة على التجارة بنجاح على أساس يومي هل من المنطقي لاستثمار المال الآن، والعثور على تاجر الفوركس المهنية ل t كل واحد لك كيفية التجارة، أو هل من المنطقي أن تفعل ذلك بنفسك وأنا أعلم أي واحد يجعل أكثر منطقية بالنسبة لي لا تنفق السنوات ال 10 المقبلة فقدان المال والاستثمار في مستقبل التداول الخاص بك الآن، وقضاء السنوات ال 10 المقبلة مما يجعل الكثير من المال كما كنت want. My دورة تدريبية الفوركس. أنا مجرد واحدة من عدد من التجار المحترفين التي تقدم دورة تدريبية الفوركس ولكن على عكس العديد من الآخرين كما أنني تقدم فوركس التوجيه جدا بلدي بالطبع التدريب الفوركس ليست مسجلة مسبقا على الانترنت بالطبع مثل ومعظمهم من بلدي بالطبع هو التدريب على السوق الحية والتوجيه بالطبع وهذا هو في الوقت الحقيقي، في ظروف السوق الحقيقية. لذلك ما أنا أقدم لكم أنا أقدم ليعلمك كيفية التجارة في سوق الفوركس بشكل صحيح وسوف تظهر لك في السهل لفهم الدروس كيفية تحقيق أرباح متسقة، يوم في اليوم الخروج من تداول العملات الأجنبية، وتعطيك المعرفة اللازمة لتمكينك من أن تصبح تاجر المهنية مثلي. يرجى ملاحظة يتم إجراء دورة تدريبية فوركس عبر الإنترنت عن طريق سكايب وغرفة التداول الحية جميع تريني نغ يتم في ظروف السوق الحية كلما كان ذلك ممكنا سوف تكون قادرا على رؤية بلدي منصة التداول الحية وأنا سوف يعلمك كيفية التجارة كما أفعل شرح مجموعة أوبس لأنها تحدث التدريب الحية في عطلة نهاية الأسبوع هو ممكن ولكن لن يكون يعيش كما الأسواق مغلقة. فوريكس خيارات الدورة التدريبية. هناك 2 التدريب والتوجيه الخيارات المتاحة لك. الاستوديو 1 واحد إلى واحد التدريب الفوركس والتوجيه للتجار الجدد تستمر 3 أشهر. أنا يمكن أن تقدم التجار الجدد 40 ساعة واحد إلى واحد التدريب والتوجيه البرنامج الذي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 3 أشهر لتعليم سيكون لديك الحد الأدنى من 4 ساعات التدريب في الأسبوع. الاستماع 2 واحد إلى واحد التدريب الفوركس والتوجيه للتجار ذوي الخبرة تستمر 2 month. I يمكن أن تقدم التجار من ذوي الخبرة تدريب 20 ساعة واحد إلى واحد والتوجيه البرنامج الذي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 2 أشهر لتعليم سيكون لديك ما لا يقل عن 2 ساعة التدريب في الأسبوع. واحد إلى واحد التدريب يمكن أن تبدأ في أي وقت لتتناسب مع الخيارات. هي مرنة تماما، ويمكن أن تكون مصممة لتناسب الفرد. حياة غرفة التداول. بعد الانتهاء من واحدة من دورات التدريب والتوجيه بلدي سيكون لديك خيار للوصول إلى بلدي غرفة تداول العملات الأجنبية الحية غرفة التداول الحية مفتوحة كل يوم التداول، ويغطي دورات المملكة المتحدة والولايات المتحدة في المقام الأول غرفة التداول الحية هو أداة عظيمة لتعزيز التعليم الخاص بك وتطوير مهاراتك كالتاجر يمكنك أن ترى نفسي والتجار المحترفين الآخرين مع الصفقات الحية، وشرح أسباب الدخول والخروج من تلك الصفقات العضوية في غرفة التداول الحية هو متاح في 195 في الشهر الطلاب التي تستفيد من كسب أثناء تعلم الخيار، والحصول على حرية الوصول غير محدود إلى غرفة التداول الحية مدى الحياة غرفة التداول الحية متاحة فقط للأشخاص الذين اتخذوا واحدة من بلدي الدورات التدريبية فوركس. تعلم بينما تعلم تعلم الفوركس. من الدورات التدريبية الخاصة بي الفوركس تقدم للطلاب كسب أثناء تعلمك خيار تداول الفوركس هذا هو في الأساس خيار لنسخ الصفقات الخاصة بي والتداولات من غرفة التداول الحية في حين كنت لا تزال تعلم. في كل أسبوع لدينا هدف من 100 نقطة في الأسبوع، ولكن في كثير من الأحيان لن تتجاوز بكثير هذا الهدف كطالب جديد سيكون لديك خيار لنسخ الصفقات بلدي وتجار الآخرين في غرفة التداول ، والبنك نفس النقاط كما نحن Bank. I التجارة كل يوم، وتأخذ في المتوسط ​​إلى اثنين أو ثلاثة صفقات تداول عالية في اليوم الواحد التي يمكن أن البنوك أي شيء من 30 إلى 100 نقطة في اليوم سيكون لديك خيار لنسخ تلك الصفقات إذا كنت ترغب. Earn بينما تعلم الطلاب سوف تحصل على الوصول غير المحدود إلى بلدي غرفة التداول الحية للحياة. في حين كنت في الغرفة، فلن يكون فقط الحصول على فرصة لنسخ الصفقات بلدي، وسوف يكون أيضا الحصول على تدريب إضافي too. I تشغيل الحية دورات تدريبية في السوق كل أسبوع في هذه الدورات التدريبية في السوق الحية، وسوف يكون التدريس لك نفس الأشياء كما تحصل في واحد إلى واحد الدروس، لمواصلة تطوير فهمك للسوق. إذا كنت الاستفادة من هذا الخيار يمكنك كسب والنقاط بينما كنت لا تزال تعلم التداول ه سواء كنت تأخذ 20 ساعة أو 40 ساعة الخيار الذي سيتم الحصول على المال جعل الصفقات عبر غرفة التداول الحية كل يوم للحياة. كسب أثناء تعلم تعلم الفوركس الخيار متاح لجميع الطلاب الجدد لدفع واحد من 1000 هذا الدفع هو بالإضافة إلى تكلفة بلدي دورة تدريبية الفوركس. هل مناسبة لدورات تدريبية فوركس بلدي. القواعد لدورات التدريب بلدي محدودة لذلك أقدم لهم على يأتي أولا يخدم أولا أساس إذا كنت مهتما في الانضمام إلى واحدة من دورات بلدي ، يرجى أولا اسأل نفسك بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كان بالطبع هو مناسب لك. أسك نفسك أنا أتطلع إلى الحصول على الأغنياء سريعة إذا كنت ثم أنت لست مناسبة لتداول العملات الأجنبية تداول الفوركس ليس غنية مخطط سريع، العمل الذي يجب أن يتعلم مثل أي وظيفة أخرى. هل لدي الوقت لمعرفة كيفية التجارة سوف تحتاج إلى جعل الوقت لمعرفة كيفية التجارة سوف تحتاج إلى تخصيص جانبا 2 أو 4 ساعات في الأسبوع للدروس، بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج إلى مزيد من الوقت دراسة الرسم البياني الخاص، إلى فام تعي نفسك مع ما أنا يعلمك كم الرسم البياني الخاص الوقت الذي تكرس في الأسبوع، متروك لكم، ولكن سيكون لها بارينغ على مدى السرعة التي سوف تتعلم المزيد من الوقت الرسم البياني الذي وضع جانبا لنفسك، وأسرع سوف تتعلم يرجى ملاحظة عندما كنت قد أكملت دراستي أنك لن تكون لوحدك وأنا أدرك أنه يمكن أن يستغرق بعض الناس وقتا أطول من الآخرين للتعلم، لذلك أنا دائما جعل نفسي متاحة لجميع طلابي، كلما كانوا بحاجة إلى مساعدة وكذلك دعم بلدي ، سيكون لديك أيضا الدعم من غرفة التداول الحية. لدي المهارات اللازمة لتصبح تاجر المهنية بعض الناس جعل التجار أفضل من الآخرين تحديد والثقة والاعتقاد بالنفس والصبر والانضباط الذاتي هي بعض المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح إذا لم يكن لديك هذه المهارات بشكل طبيعي يمكن تعلمها أنا عازمة وثقة ولدي الكثير من الاعتقاد الذاتي، ولكن تعلمت أن يكون المريض، والنفس الانضباط. لماذا تقدمون دورة تدريبية الفوركس إذا ذ أو هي تاجر محترف، لماذا لا تنفق كل ما تبذلونه من الوقت التداول و كسب المال أقضي معظم التداول في الوقت و كسب المال، ولكن كما لدي التزام لغرفة التداول الحية، و الطلاب الآخرين، قد تعليم الناس جديدة للتجارة في نفس الوقت كما أستمتع التدريس، أحصل على الكثير من الارتياح منه، ما أنا تعليم التغييرات حياة الناس معظم طلابي يكافحون لسنوات لكسب المال من التداول، كانوا يحلمون دائما من تصبح التجار المهنية، وتساعد على جعل تلك الأحلام حقيقة واقعة. هل يمكن أن تعطيني فكرة عما سوف تعلمني في دورة تدريبية الفوركس أنا التجارة باستخدام مزيج من التحليل الفني 70، والتحليل الأساسي 30 لذلك سوف يكون التدريس كنت على حد سواء في دورة تدريبية بلدي التحليل الأساسي هو أصعب بكثير لفهم من التقنية، ولكن يمكنني أن تظهر لك طريقة سهلة لتعلم أساسيات، حتى تتمكن من التقدم بشكل أسرع بكثير. لتجار جدد ط تغطي كل ما تحتاج إلى معرفته لتمكينك لتصبح ناجحة فول فوركس ترادر ​​من فتح حساب مع وسيط، وإنشاء منصة التداول الخاصة بك، من خلال الحق في الدخول، وإدارة، والخروج من الصفقات، وسحب الأرباح الخاصة بك. أنا التجارة باستخدام بلدي المتطورة استراتيجيات التداول حركة السعر، لذلك فإن معظم وقتي سوف أن تنفق تعليمك كيفية قراءة العمل سعر الحية، وطريقة قراءتها، واتخاذ صفقات الاحتمال عالية على أساس ما هو الرسم البياني أقول لك do. I سوف يعلمك كيفية قراءة السوق مثل تاجر المهنية، وشرح ل لك كيف يتحرك السعر، ولماذا يتحرك عندما كنت قد تعلمت أن تقرأ ما السوق هو أقول لك، يمكنك التنبؤ مع احتمال كبير ما سيحدث المقبل. ماذا خاصة جدا حول التدريب لقد رأيت دورات تدريبية أخرى الفوركس أقل بكثير مما كنت تحمل نعم هناك غيرها من الدورات التدريبية الفوركس المتاحة، ونعم الكثير منهم أرخص بكثير من الألغام، وهناك أيضا الدورات التي هي أكثر تكلفة من الألغام. غالبية المعلومات تداول العملات الأجنبية هناك هو مضيعة للوقت والمال لماذا تعتقد أن أكثر من 95 من التجار يفقدون المال لأن 95 من الدورات التدريبية الفوركس من هناك تعليمهم لانقاص المال الفرق مع دورتي وغالبية الدورات الأخرى، هو أن يعلمك كيفية كسب المال من التداول أنا لا مجرد تعليم لك كيفية التجارة يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية التجارة، وهناك الكثير من المعلومات المجانية على الانترنت التي سوف يعلمك كيفية التجارة، لكنه لن يعلمك كيفية كسب المال وأنا يعلمك كيف لكسب المال. إذا كنت في أي شك حول قدرتي على أن تكون قادرة على يعلمك كيفية كسب المال في الأسواق، ثم تحقق من هذا البيان التجاري. ي الفوركس دورة تدريبية يمنحك المعرفة من الداخل على تداول العملات الأجنبية، وسوف تظهر كيف التجار التجارة المهنية، وكيف يتداول تجار البنوك الكبيرة كم سيكون لديك لدفع للجلوس بجانب تاجر أعلى في باركليز أو دويتشه بنك إذا كنت يمكن شراء مقعد بجانبه، والتي كنت غير قادر، فإنه يكلفك 100 أضعاف سعر دراستي سوف تظهر لك ه زاكتلي كيف يتداول في بلدي بالطبع من يمكن أن تظهر لك ذلك. أنا أنا مكفولة لكسب المال بعد الانتهاء من دورة تدريبية الفوركس لا أستطيع أن أضمن أن الجميع أنا تعليم كسب المال من الفوركس، وبعض الناس ليس لديهم ما يلزم ليكون تاجر ناجح ما أستطيع أن أضمنه هو أنني سوف يعلمك بتداول الفوركس كمحترف، وإذا كنت تتبع قواعدي وتعلم الصبر والانضباط فسوف تجني المال باستمرار من تداول الفوركس أكسب معيشة جيدة جدا من تداول العملات الأجنبية ، وإذا كنت تأخذ واحدة من دورات التدريب الخاص بي وسوف تفعل كل ما في وسعي لجعل لكم ناجحة. أنا سوف تضمن لك شيء واحد على الرغم من أنك لن تحتاج إلى شراء دورة تدريبية فوركس آخر من أي وقت مضى مرة أخرى لا يوجد دورة تدريبية الفوركس أخرى هناك ، أن أنا على علم، من شأنها أن تعطيك هذا الفهم الشامل لكيفية كسب المال من تداول الفوركس أنا 100 ثقة في ما أنا تعليم، وسوف يضمن أنه إذا كنت لا يمكن كسب المال مع التعليم أعطيك، y أو لن تجعل المال من تداول العملات الأجنبية. هل يمكنني التحدث مع الطلاب الآخرين الذين اتخذوا دورة تدريبية فوركس أنا سعيد جدا للعملاء المحتملين للتحدث إلى أي من طلابي لمراجعة صادقة من الخدمات التي يقدمها لي ليس لدي أي شيء لإخفاء كل ما عندي والطلاب سعداء جدا مع ما أنا تعليم والتوجيه أعطي، وأوافق على أن ما أدرس يستحق أكثر بكثير مما كنت المسؤول عن ذلك يمكنك أن ترى بعض الاستعراضات الأخيرة من بلدي الدورات التدريبية فوركس هنا. يرجى ملاحظة بلدي دورة تدريبية الفوركس لا تنطوي على شراء أي برامج خاصة أو لا تستخدم أنظمة التداول الآلي دورة تدريب الفوركس ليست دورة بداية، التي تتطلب منك الترقية، أو اتخاذ دورات أكثر تقدما بسعر أعلى بكثير، حيث أن بعض الدورات التدريبية الفوركس هل أنت غير مطلوب للتجارة في أوقات معينة من اليوم، أو فقط التجارة بعض أزواج العملات سوف يعلمك دورة تدريبية بلدي كيفية تداول الفوركس في أي وقت من النهار أو الليل، على أي زوج من العملات، في أي إطار زمني بلدي التدريب الفوركس كورس e هو مناسبة للتجار الجدد، أو التجار القائمة التي تكافح من أجل تحقيق أرباح متسقة من market. My دروس الدورة التدريبية الفوركس لم يتم تسجيلها حتى أنك لن تجد لهم في أي مكان على الانترنت، وإذا كنت الانخراط في واحدة من برامج التدريب بلدي سوف لا يسمح لتبادل المعلومات أنا يعلمك مع أي شخص آخر، وبصرف النظر عن الآخرين الذين أكملوا الدورة أو أعضاء غرفة التداول الحية. أقدم لكم التزاما يعلمك كيفية تداول الفوركس مثل تاجر الفوركس المهنية، يرجى عدم الرد على العرض الخاص بي إذا كنت غير مستعد لتكريس الوقت والجهد اللازم لجعل نفسك ناجحة سوف أعطيك الأدوات التي تحتاج إليها، ولكنني لن بناء المنزل بالنسبة لك وسوف نعد أن تفعل كل ما في وسعنا ل تساعدك على النجاح، وسوف يعلمك كل شيء وأنا أعلم أن تمكنك من أن تصبح ناجحة إذا كنت على استعداد للعمل الشاق قليلا، ثم سوف تجني المكافآت، والمكافآت ضخمة. حتى إذا كنت تبحث عن جديد مثير إعادة ونديرينغ مهنة، وكنت تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة ثم أود أن أسمع منك دورة تدريب الفوركس الخاص بك هو متاح في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تكون مصممة لدروس واحد إلى واحد لتناسب timezones. Pricing و available. Option 1 40 ساعة واحد إلى واحد للتجار الجدد آخر 3 أشهر السعر 8995.Option 2 20 ساعة واحد إلى واحد للتجار ذوي الخبرة آخر 2 أشهر السعر 4795.Please البريد الالكتروني لي في ل available. You قد أيضا الاتصال بي على 07939 42 7000.If أنت هي في المملكة المتحدة وسوف نكون سعداء للاتصال بك لطلب معاودة الاتصال يرجى قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني مع رقمك على، وطبيعة سؤالكم، وسوف نكون سعداء للاتصال بك مرة أخرى. إذا كنت خارج المملكة المتحدة ، يمكنني الاتصال بك عبر سكايب فقط قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني وتشمل سكايب معرف. إذا كان كامل 20 أو 40 ساعة بالطبع ليس في النطاق السعري الخاص بك، يرجى إلقاء نظرة على بلدي تعلم التجارة في 5 أيام دورة تدريبية هنا. تأخذ السيطرة على التداول الخاص بك دون ر يكون في 95 يكون في 5.Earn بينما كنت Learn. Both بلدي الفوركس تر دورات إينينغ تقدم للطلاب كسب بينما كنت تعلم خيار تداول الفوركس هذا هو في الأساس خيار لنسخ الصفقات بلدي والتداولات من غرفة التداول الحية في حين كنت لا تزال تعلم. في كل أسبوع لدينا هدف من 100 نقطة في الأسبوع، ولكن في كثير من الأحيان من لن نتجاوز هذا الهدف بكثير كطالب جديد سيكون لديك خيار لنسخ الصفقات الخاصة بي وتجار الآخرين في غرفة التداول، والبنك نفس النقاط كما نحن Bank. I التجارة كل يوم، واتخاذ في المتوسط ​​اثنين إلى ثلاثة صفقات احتمال عالية في اليوم الواحد التي يمكن أن البنوك أي شيء من 30 إلى 100 نقطة في اليوم سيكون لديك الخيار لنسخ تلك الصفقات إذا كنت want. Earn بينما تعلم الطلاب سوف تحصل على الوصول غير المحدود إلى غرفة التداول الحية للحياة في حين كنت في الغرفة، سوف لن يكون فقط الحصول على فرصة لنسخ الصفقات بلدي، سوف يكون أيضا الحصول على تدريب إضافي أيضا أنا تشغيل دورات تدريبية السوق الحية كل أسبوع في هذه الدورات التدريبية السوق الحية، وسوف يكون التدريس لك نفس الأشياء كما تحصل في واحد الخاص بك إلى دروس واحدة، لمواصلة تطوير فهمك للسوق. إذا كنت الاستفادة من هذا الخيار يمكنك كسب النقاط في حين كنت لا تزال تعلم التجارة سواء كنت تأخذ 20 ساعة أو 40 ساعة الخيار الذي سوف تحصل على المال جعل الصفقات عبر غرفة التداول الحية اليومية للحياة. كسب أثناء تعلم تعلم الفوركس خيار العمر متاح لجميع الطلاب الجدد لدفع واحد من 1000 هذا الدفع هو بالإضافة إلى تكلفة التدريب واحد إلى واحد. لمزيد من المعلومات حول بلدي واحد إلى واحد التدريب الفوركس والتوجيه الرجاء الضغط هنا. ترك الرد إلغاء الرد. لابد أن تكون مسجلا لمرحلة ما بعد تعليق.

No comments:

Post a Comment